جراحة التجميل

نولي في عيادة جراحة التجميل أهمية بالغة في النواحي التجميلية خاصةً في حالات الحروق والعيوب التي تؤدي إلى خلل عند تأدية المهام الطبيعية للجسم.

أنتِ أجمل

جراحة التجميل
فاطمة الصبحي

الاستشارية

د. فاطمة الصبحي

تقوم استشارية جراحة التجميل د. فاطمة الصبحي مع نخبة من الأطباء في عيادات اللافندر بالقيام بجميع عمليات جراحة التجميل والتي تشمل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شفط الدهون، شد الجسم وازالة الترهلات، شد الوجه والرقبة، ترميم الحروق، تجميل الأنف وتجميل مابعد الولادة.

وتعد الاستشارية فاطمة الصبحي من أعلام المملكة في جراحة التجميل:

  • استشارية جراحة تجميل الأطفال وجراحة اليد والترميم.
  • حاصلة على الزمالة الكندية من جماعة تورنتو.
  • حاصلة على الزمالة السعودية في جراحة التجميل والحروق.
  • عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية لجراحة التجميل.
  • عضو الجمعية العالمية لجراحة التجميل.
  • رئيس لجنة جراحات التجميل في الجمعية العالمية.
  • حاصلة على وسام الملك فهد.
  • متخصصة في جراحة تجميل الثدي والأنف والجسم

شفط البطن

شفط الدهون

التثدي

علاج التثدي

تجميل الثدي

تصحيح الأنف

تجميل الوجه

شفط الدهون

تعـــد عملية شفط الدهون أحــد أهم عمليات جراحة التجميل، وتعتمد تقنية الشفط مــن الأجزاء المراد إزالة الدهون منها وتشمل منطقة البطن، الأفخاذ والوركين، والعنق والذراعين…

تجميل الثدي

تبحث الكثيرات عن طرق تكبير الصدر أو شد الصدر بعد الولادة ومع أن هناك عدة طرق تساعد على تحسين مظهر الثدي إلا أن عمليات تجميل الصدر هي أفضل الطرق والأكثر طلباً على نطاق واسع، فعمليات التجميل كـ عملية شد الصدر بعد الولادة مثلاً أصبحت مطلباً لكثير من اللواتي يولين الاهتمام الكبير بمظهرهن، فضلاً عن ذلك أيضاً فهناك أيضاً الكثيرات ممن يعانين من كبر حجم الثدي لديهن حيث تعد عملية تصغير الصدر أو الثدي هي الحل الأمثل لهن…

تجميل الأنف

تبقى عملية تجميل الأنف أو جراحة تجميل الأنف أحد أكثر عمليات جراحة التجميل المتداولة والمطلوبة، حيث تكون إما ذات هدف تجميلي بحت أو بهدف طبي…

حقن الدهون

يمكن تعريف حقن الدهون الذاتية والتي تشمل عادة “حقن الدهون في الوجه، حقن الدهون في الصدر، حقن الدهون الذاتية للمؤخرة” بأنها عبارة عن أخذ الدهون من أيّ منطقة في الجسم وحقنها في منطقة أخرى، ويتم إجراء الحقن عادةً تحت التخدير الموضعي.

الوجه والرقبة

نضارة الوجه وشبابه هي أهم علامات الجمال وهو مرآة جمالك وصحتك أمام مرآتك وأمام الناس وصفاء البشرة ورونقها يأتي بعد بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد والترهلات، ولا يمكن وضع الماكياج وزرع الرموش وحقن البوتكس إلا وأن تكوني بصحة جيدة وتحظين ببشرة نضرة و ابتسامة مشرقة،يأتي هنا دور عمليات جراحة تجميل الرقبة والوجه والتي تقوم بـ شد الوجه وتجميله، شد الرقبة أو شد الجفون وذلك حسب الحالة.

والجدير بالذكر أن ترهلات الوجه والرقبة عادة تتكون بعد فقدان الوزن وفي حالات تقدم السن ولكن خيارات التحسين والإصلاح كثيرة….

للتواصل

يمكنكم حجز موعد لدى عيادة و قسم جراحة التجميل عبر أرقام وحسابات التواصل الاجتماعي للاستشارية د. فاطمة الصبحي

افضل دكتور جراحة تجميل افضل دكتورة جراحة تجميل انف أفضل عيادة جراحة تجميل

شد البشرة شفط الدهون تكبير الصدر تصغير الصدر تصغير الثدي تكبير الثدي تصغير الانف ترميم الحروق