ال بي جي

جهاز ” ال بي جي ” الآن مع تقنية “ALLIANCE” المبتكرة لـ نحت الجسم، تكسير الدهون وتحسين السيلوليت والوصول إلى شكل مشدود ومتناسق.

الحل الأمثل للجمال الطبيعي

ال بي جي

ماذا عن السيلوليت

يعد ظهور السيلوليت نتيجة لعدة عوامل منها لزيادة الدهون أسفل الجلد مباشرة ومنها ماينتج عن احتباس السوائل نتيجة ضعف الدورة الدموية، بالإضافة إلى السيلوليت الليفي الذي يصعب التخلص منه.

علاج السيلوليت

يأتي دور جهاز ال بي جي المطور هنا ليقوم بتنشيط الدورة الدموية وتحفيز تحرير الدهون.

فبفضل تقنيته الجديدة “ALLIANCE” المتواجدة في رأس التدليك يقوم الجهـــاز بتحفــيز الجلـــد والأنسـجة الدهنيــة ويساعدها على تحـرير الدهـون وتنشيط الدورة الدموية بالإضافة إلى تنعيم ملمس الجلد الخارجي.

وتعد نسبة تحسن السيلوليت نسبة عالية جداً حيث تصل إلى 67% بعد اجراء الجلسات اللازمة

نحت الجسم

نحت الجسم

خسارة من محيط الخصر تتراوح من 3 – 6 سم، هي واحدة من مميزات الجهاز.

بسبب تقلبات الوزن وحالات الحمل وعوامل أخرى كثيرة ، يفقد الجلد تدريجياً ليونته وتبدأ الترهلات بالظهور.

بفضل الرأس الجديد للجهاز والحاصل على برأة اختراع، تم الجمع بين بين اللوح الآلي والأسطوانة مع الشفط المتسلسل للجلد، لتقوم معاً بتحفيز متعدد الأبعاد للأنسجة للوصول إلى جسم مشدود وخسران من محيط الخصر يتراوح من 3 – 6 سم

يعد الجهاز بتقنية الرأس الفريدة فـي تكسير الدهون و نحت الجسم أحد الأجهزة الآمنة على الجسم، مع ضرورة التنبه إلى بعض الأمور كالحمل ومابعد الولادة ومدة النقاهة بعد العمليات الجراحية قبل البدء بجلسات ال بي جي

لماذا نحن

كثرت المراكز الطبية التي تقدم الخدمات التجميلية لمراجعيها في الآونة الأخيرة، إلا أن تقديم الخدمة على الوجه الأمثل يحظى بها القليل ومنها عيادات الصبحي واللافندر، حيث أننا لا نقدم لك خدمة تجميلية فقط مدركين أنه يجب علينا متابعتها بالنصائح والتشخيصات الطبية التي يقوم بها الكادر الطبي، قبل البدء بالمعالجة.

يشرف على القسم أخصائيات في مجال التغذية والعناية بالجسم لتحصلين على أفضل النتائج المرضية بوقت مثالي، فالجسم بحاجة إلى نظام غذائي مساعد أيضاً للتخلص من الدهون المتراكمة بعد جلسات جهاز ال بي جي … لا تتردي بالاتصال بنا لمعرفة المزيد عن عروض التجميل.

نتائج ال بي جي

71%

تحسين ملمس الجلد

3-6cm

خسارة حول الخصر

67%

تخفيف آثار السيلوليت

لماذا ال بي جي

نحت الجسم
نحت الجسم
ال بي جي

تقنية فرنسية متميزة لجسم أكثر رشاقة وحيوية

أفضل وسيلة لـ تكسير الدهون نحت الجسم شد الجسم ازالة الترهلات وتخفيف آثار السيلوليت