أجهزة نحت الجسم

ماهي وماهي كيفية عملها وما هو الوزن المناسب لجلسات هذه الأجهزة.

لجسم أكثر رشاقة

نحت الجسم

كثر في الآونة الأخيرة الإقبال على أجهزة نحت الجسم لما لها من كبير الأثر في تكسير الدهون وتخفيف آثار السيلوليت في الأرداف والفخذين إضافة إلى تحفيز الكولاجين لبشرة أكثر نضارة وحيوية.

أجهزة نحت الجسم

جهاز ال بي جي

يعتمد جهاز ال بي جي ألايانس في عمله على التدليك العميق لطبقة الجلد مما يساعده في تحرير الدهون وتكسيرها في مناطق البطن والأرداف والافخاذ وذلك بفضل الرأس الجديد فمن خلال تقنيته يقوم على تحفيز الجلد والأنسجة الدهنية وزيادة الكولاجين والذي بدوره يعمل على تنعيم البشرة وإزالة الترهلات في الجسم.

تظهر نتائج جهاز ال بي جي بشكل فعلي بعد الجلسة الثالثة وتنصح الأخصائيات بأخذ مايقارب من 8 إلى 12 جلسة للحصول على النتيجة المثلى، كما ويفضل أن لايزيد وزن الجسم عن 80 كيلوغرام للحصول على أفضل النتائج.

جهاز اكزيليس

يعد جهاز اكزيليس من الأجهزة الجديدة التي تستخدم طاقة الترددات الراديوية والموجات فوق الصوتية للوصول الى طبقات الجلد العميقة. بالاضافة الى الحرارة المصاحبة والتي تحث خلايا الجلد على بناء الكولاجين وتكثيفها. لتكون النتيجة جسم مشدود واذابة للدهون لتسهيل تصريفها فيما بعد واكثر نعومة للبشرة

اضافة إلى فعالية جهاز اكزيليس على الجسم فهو يعد أيضاً علاجاً لشد الرقبة والذقن المزدوجة التي يعاني منها الكثير فبعدة جلسات فقط تحصل على النتيجة المطلوبة