إزالة الشعر بالليزر

ازالة الشعر بالليزر والأجهزة المستخدمة

للباحثات عن الجمال والجاذبية

سبلندر اكس

ماهو افضل جهاز لإزالة الشعر في العيادات

يتم طرح هذا السؤال بكثرة في مواقع التواصل الاجتماع وعبر محركات البحث جوجل وغيرها..

تعد أجهزة ازالة الشعر بالليزر في العيادات من الأجهزة عالية التقنية ولها تأثير قوي على الشعرة إذا ما قورنت بالأجهزة المنزلية التي تعتمد تقنية IPL لإزالة الشعر، وهناك العديد من الأجهزة التي تستخدم في العيادات ولكل منها خواص معينة ومن أهم الخواص التي يجب الأخذ بها هي مايلي:

شهرة جهاز الليزر

أصبحت تقيمات المستخدمين لتقنية إزالة الشعر لها الأثر الكبير على اختيار الجهاز من قبل المقبلين على المراكز الطبية، فتقييم ورضى العميل داخل العيادة وبعد إجراء جلسة الليزر وظهور النتائج تقدم صورة واضحة للسيدات والرجال على مدى فعالية الجهاز المستخدم.

تقنية جهاز الليزر

لكل جهاز طريقة عمل يتميز بها عن غيره وتقنية يتفرد بها لتقدم النتيجة المطلوبة، كمثال على التقنيات المستخدمة تعد مساحة ضربة الليزر وكبر حجمها له تأثير واضح على إزالة الشعر فالمدة التي يتطلبها الجهاز لإزالة الشعر تصبح أقل لذا تعد هذه من التقنيات الالمتميزة التي تقدمها بعض أجهزة ازالة الشعر بالليزر.

توافقية الجهاز

تعتمد الكثير من السيدات المراكز الطبية ومراكز التجميل المتخصصة لإزالة الشعر لديهن وذلك لأن أجهزة ازالة الشعر المنزلية لا تناسب لون البشرة أو نوع الشعرة، فهناك من أجهزة الليزر مايقوم بإزالة الشعر الوبري كجهاز سبلندر اكس بالإضاة إلى أن أجهزة الليزر في العيادات يتوافق أغلبها مع جميع ألوان البشرة، وتعد هذه ميزة غير موجودة في الأجهزة المنزلية كما ذكرنا.

أجهزة ازالة الشعر بالليزر

هناك العديد من أجهزة إزالة الشعر بالليزر ويعد جهاز سبلندر اكس وجنل ليز من أشهرها نظراً للتقنية المستخدمة في الجهازين..

جهاز سبلندر اكس

يعد الجهازو من الأجهزة التي لها فعالية كبيرة في ازالة الشعر لمختلف أنواع البشرة والشعر، ويتميز ببقعة ضوءه المربعة الكبيرة والتي تسرع في عملية ازالة الشعر وتقلل من مدة الجلسة.

جهاز جنتل ليز

يعد أشهر أجهزة الليزر بين مجتمع السيدات وله شعبية واسعة حيث أنه أحد أقدم أجهزة ازالة الشعر التي قدمت الحل الأمثل لازالة الشعر.